القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تتصدر نتائج البحث في GOOGLE؟

كيف تتصدر نتائج البحث في GOOGLE؟






يعتبر تصدر نتائج البحث في جوجل هو أهم ما يسعى إليه كل ناشئي المحتوى أصحاب المواقع والمدونات، من أجل تحسين محركات البحث.


في هذا المقال سنتطرق لعرض 3 خطوات مهمة من أجل أن يتصدر موقعك أول نتائج البحث في جوجل، كما سنجيب على الأسئلة الشائعة في هذا المجال: كيف تجعل صفحتك تظهر في نتائج البحث الأولى؟ لماذا لا يظهر موقعي على جوجل؟ ما هي الخطوة الأولى في عملية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب؟ ما هو مجال ال SEO؟ كيفية عمل SEO؟


3 خطوات لتجعل موقعك يظهر في نتائج البحث الأولى Google؟


1. إضافة ملحق MOZBAR على google chrome

 

هذه هي الخطوة الأولى التي سنعتمد عليها وهي إضافة ملحق mozbar، سنتوجه إلى محرك البحث جوجل ثم نبحث عن mozbar extension ثم قم بتثبيت الملحق وبعد ذلك تسجل في الموقع لتظهر لك كل فحوصات المواقع التي ستظهر في خانات البحث جوجل.


 2.البحث عن الكلمات الرئيسية

 

بعد إن قمنا بتحميل الملحق سنقوم بالبحث عن الكلمات الرئيسية التي سنشتغل عليها وذلك بالاعتماد على أداة جد رائعة ستمنحك العديد من أفكار الكلمات الرئيسية وهيئ            H-supertools يوفر أفضل أدوات تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي المجانية بنسبة 100٪ على الإنترنت لتعزيز عملك على النت.

لتحميل الأداة من رابط مباشر من هنا

لذا ما ستفعله هو العثور على بعض الكلمات الرئيسية من خلال هذه الأداة لترتيب موقعك أو صفحتك على قمة Google بها.

هذا مثال على ذلك:




حسنا، بعد أن قمت باختيار كلمتك المفتاحية عبر الأداة ستتوجه إلى محرك البحث جوجل و ستقوم بعملية النسخ واللصق لكلمتك و البحث، بعد ذلك ستلاحظ أن جوجل ستمنحك أفضل و أعلى مواقع الويب في الترتيب على هذه الكلمة الرئيسية، سترى قسم مضاف أسفل كل بحث من قبل ملحق MOZ



 

ما عليك فعله الان هو البحث على موقع البوابة الإلكترونية، والبوابة هي الموقع الذي يمكنك اختراقه وبالتالي وضع موقعك الإلكتروني أو مدونتك على مقدمة البحث جوجل.

 

كيف تجعل صفحتك تظهر في نتائج البحث الأولى؟


ستبحث عن موقع ويب به PA<30 وDA<30 كما هو موضح في الصورة التوضيحية أعلاه، لذا فإن موقع الويب هذا في حالتنا لهذه الكلمة الرئيسية هو موقعنا موقع البوابة فلنفتحه وهذه هي الصفحة المستهدفة التي نحتاج إلى تخطيها والترتيب من خلالها على قمة جوجل، امل أن تكون الفكرة واضحة.
 

إذا فالخطوة الثانية هي العثور على الكلمات الرئيسية والعثور على موقع البوابة باستخدام PA وDA أقل من 30 أو على الأقل أقل معدل DA الخاص بمدونتك أو موقع الويب الخاص بك.


3. تحليل الصفحة المناسبة

الخطوة الثالثة ببساطة هي تحليل الصفحة التي وجدناها سابقا وإنشاء نسخة أفضل منها، وهذا بدون أن تحتاج إلى إنشاء شبكة الروابط الخارجية من أجل تصدر نتائج البحث جوجل ففي بعض الحالات، يمكنك الترتيب مع عدم وجود روابط خلفية بمدونة جديدة.


ما هو مجال ال SEOكيفية عمله ؟


يحظى تحسين محرك البحث (SEO) بسمعة سيئة بين المدونين. من ناحية أخرى، تعد محركات البحث واحدة من أفضل مولدات حركة المرور لمعظم المدونات. ولكن على الطرف الآخر، هناك اعتقاد خاطئ بأن كتابة "محتوى مُحسّن لتحسين محركات البحث" يعني حشو الكلمات الرئيسية في فقرات وعناوين، مما يؤدي إلى مشاركات مدونة بالكاد يمكن قراءتها. ومع ذلك، ليس هذا هو موضوع تحسين محركات البحث.....تابع المزيد 





أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع