القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاستثمار و التداول في العملات المشفرة

كيفية الاستثمار والتداول في العملات المشفرة

كيفية الاستثمار و التداول في العملات المشفرة



جني الأموال من مبيعات العمولة إذا كنت ستستثمر الأموال في العملة المشفرة لأول مرة، فنحن نقترح أن تحصل على الأقل على فهم أساسي لهذه الصناعة. ففي هذه المقالة، سنقدم لك 5 خطوات وطرق ستساعدك على أن تصبح مستثمرًا أفضل. مع وضع هذه النصائح في الاعتبار، سيكون من الأسهل بالنسبة لك تحقيق النجاح كمبتدئ في مجال الاستثمار و تداول العملات المشفرة.


 1. ابحث عن مصادر الأخبار ذات السمعة الموثوقة 

 ستجد آراء مختلفة حول عالم العملة المشفرة. وفقا لبعض الأشخاص، فإن التشفير ليس سوى بدعة، في حين يعتقد آخرون أنه استثمار كبير، خاصة إذا كنت تبحث عن استثمار أموالك على المدى الطويل.

 إذا كنت متأكدا من أنه يمكنك الاستفادة من Crypto، فيجب عليك البقاء على اطلاع مستمر بالمصادر الجديرة بالثقة وعدم الاستماع إلى غير المؤمنين بها. لتحقيق النجاح كمستثمر و متداول، يجب عليك أن تنظر في بعض الحقائق ومن ثم الاستمرار في استثمار أموالك بحكمة في العملات المشفرة.


 2. استعد لتقلبات سوق العملات المشفرة  

 على عكس العملات العادية، فإن العملة المشفرة ليست مستقرة إلى هذا الحد. قبل شهر واحد فقط، كانت قيمة واحدة من العملات المشفرة الأكثر شعبية تسمى Bitcoin حوالي 53000 دولار. لكنه انخفض الآن إلى 47000 دولار. لذا، ما عليك القيام به هو اتخاذ قرارك بحكمة بخصوص الاستثمار. إذا أصبحت جشعا، فقد تعاني من خسائر فادحة.

حتى لو سألت متداولي التشفير الخبراء، سيقولون إنه حتى ليس لديهم إتقان لفن التعامل مع سوق التداول. لذا، عليك أن تكون حذرا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في التشفير حيث أن العملات المشفرة متقلبة دائما.

 

 3. النظر في Alt coins أخرى

فيما يتعلق بالاستثمار في العملة المشفرة، لا تقتصر فقط على Bitcoins. لذلك، فإنه ليس فكرة جيدة يجب عليك استثمار أموالك في أنواع أخرى من العملات المشفرة أيضا.

 لذا، ما عليك القيام به هو القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك ومعرفة تلك التي تقوم به بشكل جيد. وبعبارة أخرى، يجب عليك اختيار أفضل 5 عملات مشفرة واستثمار أموالك فيها.

 

4. تعرف على المحافظ (wallet) الساخنة والباردة

 على الرغم من أن التشفير هو عملة رقمية، إلا أنه لا يزال بإمكانك تخزينها على الإنترنت في محافظك الساخنة. ولكن إذا كنت بدأت للتو، قد ترغب في الذهاب إلى المحافظ غير المتصلة بالإنترنت لأنها مفيدة للغاية ومتعددة الاستخدامات.

 من ناحية أخرى، صحيح أن المحافظ الباردة توفر الحماية ضد المتسللين. لذا، إذا كنت ترغب في تنويع الأصول الخاصة بك، نقترح عليك أن تتعرف على كل من المحافظ الساخنة والمحافظ الباردة.

 

 5. كن يقظا اثناء البدء بالاستثمار

 على الرغم من أن العملات المشفرة لديها معايير أمان عالية من العملة التقليدية، إلا أننا نقترح عليك اتباع الاحتياطات اللازمة. لذا، ما عليك القيام به هو توخي الحذر عندما يتعلق الأمر باستثمار مبلغ كبير من المال في العملة الرقمية من هذا النوع.

 يجب أن تجد عدة طرق مختلفة للتعامل مع المعاملات الخاصة بك وترى كيف يمكنك إدارة العملة المشفرة الخاصة بك بشكل فعال بطريقة مسؤولة.

 

خلاصة

 باختصار، قد ترغب في اتباع هذه النصائح والحيل ال 5 إذا كنت تريد أن تكون ناجح كتاجر عملة مشفرة أو مستثمر.

 

 إذا كنت مبتدئا في عالم التشفير، فيجب عليك التحقق من BTC365 على أساس منتظم. تقدم هذه المنصة أخبار الاستثمار في عملات مشفرة موثوقة.

 


تعليقات

التنقل السريع